الرئيسية » » تحميل برنامج متصفح ميدوري 0.4.9 المحمولة Midori Portable 2013

تحميل برنامج متصفح ميدوري 0.4.9 المحمولة Midori Portable 2013



هو  عدد من متصفحات الويب في السوق عالية جدا، البرنامج المثالي يمكن أن يكون صعبا. بينما ميدوري المحمولة ليس اسم معروف بين هذه المتصفحات الإنترنت، فإنه يستحق أن يعطى فرصة.  التطبيق له واجهة بسيطة، مماثلة لتلك التي من غيرها من متصفحات الويب الحديثة. انه يؤيد علامات التبويب، مما يعني أنه يمكنك فتح عدد كبير من الصفحات في نفس الوقت ومبادلة بينهما بسهولة.  يمكن أيضا فتح النوافذ ميدوري الخاص. لا يتم تخزين أي الصفحات التي تمت زيارتها في "خاص تطابق" واسطة في سجل التاريخ التطبيق ويتم حفظ ملفات تعريف الارتباط على شبكة الإنترنت. أيضا، لا يمكن لأثر موقع نشاطك، إعدادات اللغة أو المنطقة الزمنية أثناء استخدام هذا الوضع.  علاوة على ذلك، يأتي هذا البرنامج مع لجنة اختصار حيث يمكنك حفظ عناوين الإنترنت المختلفة للوصول السريع.  التطبيق في "تفضيلات" منطقة يمكنك من اختيار الإجراء الذي تريد البرنامج لأداء عند بدء تشغيله. على سبيل المثال، يمكن أن تظهر علامات التبويب المفتوحة الماضي، صفحة الطلب السريع أو الصفحة الرئيسية .  أيضا، قد عزف مع إعدادات الخط، وتحديد مجلد الإخراج الافتراضي لتحميل الملفات وخيارات الشبكة عديدة. قد يمكن تعديل الطريقة التي تبدو المتصفح عن طريق تغيير نمط شريط الأدوات.
بعض إعدادات الخصوصية المتاحة. وهكذا، يمكن أن يكون لديك ملفات تعريف الارتباط وحذف سجل التاريخ بعد فترة معينة من الزمن (ساعة واحدة يوم واحد أسبوع واحد، أسبوع واحد أو سنة واحدة).  ميدوري المحمولة تأتي مع ملحقات عدة والتي تسمح لك لتعديل الطريقة التي يعمل المتصفح ويبدو. على سبيل المثال، يمكنك تلوين كل علامة التبويب الظل متميزة، نسخ عناوين لكافة علامات التبويب لعرض الإعلانات الحافظة وكتلة وفقا لقائمة التصفية، على سبيل المثال لا الحصر.  وخلاصة القول هو أن ميدوري المحمولة هو برنامج لطيف التي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة على أساس يومي. يجب على المستخدمين عديمي الخبرة ليس لديهم مشاكل في معرفة كيفية العمل مع هذا البرنامج. منذ التطبيق هو المحمولة، فإنه لا يحتاج إلى تثبيت على جهاز الكمبيوتر وأنه لا ينبغي أن يترك أي أثر في سجل ويندوز.
مزيات
  التكامل التام مع GTK + 2 · تقديم سريع مع بكت · علامات التبويب والنوافذ وإدارة الدورة · تكوين بمرونة بحث الويب. مخطوطات المستخدم · دعم المستخدمين والأساليب. · إدارة مرجعية مباشرة. واجهة للتخصيص والتوسيع. · ملحقات مثل Adblock، شكل التاريخ، أو الماوس لفتات إدارية






أسم البرنامج   نوع الترخيص الاصدار الناشر حجم الملف الأنظمة التشغيلية اللغات السعر
حمل متصفح ميدوري 0.4.9 المحمولة من هنا
Artisteer 4.1 LGPL 0.4.9 Christian Dywan 30.4 MB كل الانظمة جميع اللغات $ 0

المشرف العام لبرامج هيتس

تاريخ الميلاد :86 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : A7md geba لدولة :مصرى بكل فخر صاحب مدونةبرامج هيتس

وسائل التوصل مع :

هل أعجبك هذا الموضوع..؟

ضع إيميلك هنا وإحصل على كل ماهو جديد!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لديك إشعارات جديدة