الرئيسية » , , » تحميل متصفح سبارك 2014 download browser spark

تحميل متصفح سبارك 2014 download browser spark


Sparkbrowser هو أحدث وأفضل المتصفح فى الانترنت، سرعه فى تحميل صفحات من جميع و تنظيم المحتوى 


download browser spark 2014

عن Sparkbrowser

تأسست الشركة في عام 2010 للحصول على مكانها فى عالم الانترنت. عندما تتحكم فقط 5 شركات في السوق المتصفح بأكمله، وهناك المسطح قليلا، وpossiblilty لا حدود لها في سوق المتصفحات غير مستغلة  فريق عمل على اعل مستوى لبناء افضل متصفح بدون مشاكل و تحول الشركة ان تجعل متصفح سبارك 2014 افضل من متصفحات وموزيلا، وجوجل، ومايكروسوفت نقلا عن الشركة

واجهة متصفح سبارك 2014

متصفح سبارك هو بسيط وسهل الاستخدام لشبكة الإنترنت قاعدة متصفح على Chromium.Your المواقع المفضلة ستكون بنقرة فقط بعيدا عن المواقع .
متصفح الويب المبتكرة برنامجنا يعمل دون اتصال بالانترنت في شكل جديد، ونظام التشغيل لشبكة الإنترنت.
Sparkbrowser هو متصفح ويب وهو الاول من نوع المتصفحات 2014 المتميزة لخدمات الانترنت و هو المتصفح الثانى الاكثر استخدام فى نظام ويندوز يتميز بسحابة التخزين للملفات، والموسيقى المتدفقة، والاشتراكات في وكالات الأنباء متميزة.
Sparkbrowser هو منتج جديد بين خدمات متميزة مما يسمح للمستخدمين الانترنت دون اتصال. على سبيل المثال توفير المواد الموقع كرمز على الشاشة الرئيسية الخاصة بهم.

مميزات متصفح سبارك 2014

كتم الصوت يمكن المتصفح يساعد على كتم الصوت على صفحة الويب الحالية، وتوفير صفحة هادئة لك. الماوس فتة لفتة الماوس تعطيك وسيلة فعالة لفتح أو إغلاق صفحات الويب تماما مثل لمس الشاشة. القبض على الشاشة شرارة توفير أدوات المتصفح القبض على الشاشة لحفظ الصورة على صفحة الويب الخاصة بك صالح. العائمة الأدوات عند الماوس فوق صورة، يمكنك العثور على أدوات عائم على أعلى اليسار وتكبير الصورة عن طريق النقر على أيقونة. سريع لوحة الطلب لوحة الطلب السريع إنقاذ المواقع المفضلة لديك وزيارة من قبل وسيلة فوق. استعادة علامة التبويب يمكن استعادة علامة التبويب مساعدتك إعادة فتح صفحات الويب التاريخ.

Features Browser Spark 2014


Mute the browser can help to mute the sound on the current web page , providing a quiet page for you. Mouse gesture mouse gesture give you an effective way to open or close the web pages just like touching the screen . Screen capture tools provide a spark browser screen capture to save the image on your web page in favor . Floating tools when the mouse over the image , you can find a floating toolbar on the top left and enlarge the image by clicking on the icon . Fast dial pad to speed dial pad save your favorite locations and visit by the way over . Restore tab can be restored tab help you re-open the Web pages of history.



أنظمة التشغيل



للغة:الإنجليزية‎ 
النسخة الحالية:2014
تم تصنيفه: 18/01/2014
التحديث :4 يوليو 2013
حجم الملف:  30.20 MB
الترخيص: مجاني
الناشر: sparkbrowser





المشرف العام لبرامج هيتس

تاريخ الميلاد :86 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : A7md geba لدولة :مصرى بكل فخر صاحب مدونةبرامج هيتس

وسائل التوصل مع :

هل أعجبك هذا الموضوع..؟

ضع إيميلك هنا وإحصل على كل ماهو جديد!

1 التعليقات:

لديك إشعارات جديدة