الرئيسية » » تحميل برنامج Weather Watcher Live 7.1 لتوقعات الطقس

تحميل برنامج Weather Watcher Live 7.1 لتوقعات الطقس


تحميل برنامج  Weather Watcher Live 7.1 لتوقعات الطقس





تحميل برنامج  Weather Watcher Live 7.1 لتوقعات الطقس

 

مقدمة Weather Watcher Live

 إذا كنت متابع لطقس و تحتاج للتأكد  أحدث  الطقس، Weather Watcher Live 7.1 هو واحد من أكثر التطبيقات المحدثة التي ستستخدمها من أي وقت مضى.

التعرف على برنامج Weather Watcher Live 7.1

. Weather Watcher Live 7.1 ويندوز باسترداد الظروف الراهنة، أحوال الطقس ساعة ، توقعات يومية مفصلة، ​​والتنبيهات الظروف المناخية القاسية، وخرائط الطقس حول العالم تلقائيا.   تم تكوينه بشكل افتراضي لكنها لا تستغرق وقتا طويلا لإعداده لمدينتك الخاصة والموقع.
. الظروف الحالية يمكن الاطلاع بسرعة على مراقب الطقس لايف من خلال عقد مؤشر الماوس على نظام مراقب الطقس. في تلك اللحظة، مراقب الطقس لايف تسمح لك لاسترداد بيانات حالة الطقس الخاصة بك تلقائيا عند فاصل زمني المحدد، وعرض درجة الحرارة الحالية في صينية مخصصة وعرض صورة الأوضاع الحالية في أيقونة صينية.
 يمكنك أيضا أن يعين التي يتم عرض معلومات الطقس في مراقب لايف نظام تلميح صينية، تحويل بيانات الطقس باستخدام أي تحويل تقريبا، عرض خريطة الطقس كخلفية لسطح المكتب، تسجيل بيانات الطقس في أي شكل، تصدير بيانات الطقس في أي شكل Weather Watcher Live 7.1والرموز عبر والجلود، وأكثر من ذلك بكثير.  ومع ذلك، هل هو دقيق؟  حسنا لمدينتي، توقعات الطقس مراقب لايف لللم تكن بقعة على الرغم من أن أيا هي تنبؤات الطقس المحلية، حتى يمكن أن يغفر برنامج لذلك ولكن انها سهلة الاستخدام والقراءة ويدق محاولة للقبض على توقعات الطقس على شاشة التلفزيون في كل وقت.







  1. اسم البرنامج :  Weather Watcher Live
  2. الاصدار : 7.1.63
  3. حجم التنزيل : 5.0 MB
  4. الناشر : SOFTONIC
  5. نظام التشغيل : كل الانظمة
  6. الرخصة : مجانى
  7. السعر : 19 $ تقريبا


تحميل برنامج   Weather Watcher Live من هنا





المشرف العام لبرامج هيتس

تاريخ الميلاد :86 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : A7md geba لدولة :مصرى بكل فخر صاحب مدونةبرامج هيتس

وسائل التوصل مع :

هل أعجبك هذا الموضوع..؟

ضع إيميلك هنا وإحصل على كل ماهو جديد!

2 التعليقات:

لديك إشعارات جديدة