الرئيسية » , » تحميل ميكروسوفت أوفيس 2013 Microsoft Office

تحميل ميكروسوفت أوفيس 2013 Microsoft Office

نبذة عن شركة مايكروسوفت شركة دوليّة تعمل في مجال تقنيات الحاسوب
 يبلغ دخلها السنوي 44 مليار دولار، ويعمل بها 71,553 في 102 دولة.
تطوّر وتصنِّع وترخِّص مدى واسعا من البرمجيات للأجهزة الحاسوبيّة. يقع المقر الرئيسي للشركة في ضاحية ريدمونت، سياتل، واشنطن، الولايات المتحدة.

عند تأسيس شركة مايكروسوفت، اتخذ كل من بيل غيتس وبول آلان من مدينة ألبوكيرك في ولاية نيو مكسيكو مقرا للشركة ومن ثم انتقلت الشركة إلى موقعها الحالي. تجدر الإشارة أن بيل غيتس وبول آلان هما المؤسسين والملاك لهذه الشركة قبل أن تصبح من الشركات العامة والمتداولة في أسواق الأسهم
                                 نقلا عن موقع ويكيبيديا العربي.





ميكروسوفت أوفيس 2013 Microsoft Office 

مايكروسوفت أوفيس هي حزمة امستخدمين المكاتب من إنتاج شركة مايكروسوفت للبرمجيات. تضم مجموعة من البرامج المكتبية كبرنامج تحرير نصوص وبرنامج العروض التقديمية وبرنامج قواعد البيانات وبرنامج القوائم المحاسبية وغيرها.تقوم شركة مايكروسوفت بإضافة نسخ مطورة من الاصدرات Office 2013 وهي من أهم برامج الشركة حتى الآن.
ويضم حزمة أفيس مجموعه من الخصائص المكتبية لكى تساعد على عملك مثل مايكروسوفت وورد 
هو مخصص لمعالجة الكلمات بحيث يتيح لك إدخال الكلمات بصيغة صحيحة و معالجتها وإخراجها بالشكل المطلوب يقوم بمعالجة الكلمات العربية والإنجليزية والعمل على أكثر من مستند في وقت واحد كما يقوم بالتحكم في أنواع الخطوط وتنسيق الفقرات والصفحات وإدراج الجداول والرسومات وغيرها مايكروسوفت أوفيس أكسل هو مخصص للجداول و عمليات الحسابية  و عمليات الرياضية و غيرها مايكروسوفت أوفيس باوربوينت يقوم بعروض التقديمية كما يمكن تعديل اى عرض ووضع بعض اللمسات علية مثل تحريك الكلام ووضع صور وغيرها من الايمكنيات مايكروسوفت أوفيس آكسس  هو برنامج لإدارة قواعد البيانات شير بوينت يعمل على تنظيم الوثائق والسجلات داخل المنظمات والمؤسسات و يعمل على ربط فروع المؤسسة ببعضها البعض لتسهيل عمليات التفاعل حول الوثائق والسجلات والمعلومات بين افراد المؤسسة, كما يدعم ميزات إدارة المحتويات, ويمكن بناء إجراءات العمل أو محركات سير العمل لأتمتة المهام, بالإضافة لتوفير نقطة دخول مركزية لجميع معلومات المؤسسة الأساسية انفو باث يقوم بتطوير استمارات دخول البيانات أساسها إكس إم إل يساعد برنامج InfoPath 2007 على جمع المعلومات من خلال النماذج الديناميكية الغنية بالميزات.
كما يقوم  إعادة استخدام المعلومات التي تم جمعها خلال المؤسسات وعبر عمليات الأعمال بوبليشر هو كتاب يشرح كيفية تصميم إعلان أو بطاقات دعوة أو موقع للإنترنت ونشره آوتلوك يقوم بتنظيم المعلومات شخصية ومن خلاله تستطيع التحكم الكامل بالبريد وتستطيع جلب الرسائل إلى بريدك دون الحاجة للذهاب لموقع بالإضافة لإمكانية تشفير رسائلك وإضافة توقيعك عليها.

  


للغة:الإنجليزية‎ و 35 لغة أخرى منها اللغة العربية
النسخة الحالية:365
التحديث : 2013
حجم الملف:  1.10 GB
الترخيص: تجريبي
الناشر: Microsoft Corporation

متوافق مع أنظمة التشغيل Windows 7 وWindows 8 وMac OS X 10.6 





تنزيل  ميكروسوفت أوفيس 2013 Microsoft Office من هنا


المشرف العام لبرامج هيتس

تاريخ الميلاد :86 المهنه : مدون الأسم الحقيقي : A7md geba لدولة :مصرى بكل فخر صاحب مدونةبرامج هيتس

وسائل التوصل مع :

هل أعجبك هذا الموضوع..؟

ضع إيميلك هنا وإحصل على كل ماهو جديد!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لديك إشعارات جديدة